االسلام عليكم
في البداية نشكركم على هذا الموقع الجميل وأرجو الرد سريعاً
أنا في عمر 18 عام مارست الشذوذ الجنسي عدة مرات، ولكن والحمد لله تبت توبة نصوحة، ولكن سمعت عن مصطلح الشهادة الحمراء وعند البحث عنها وجدت من ينفي وجودها ووجدت من يؤيدها فما هي الحقيقة أنا أشعر بالقلق الشديد من أن يُفتضح أمري
رجاء أُريد الاطمئنان
وشكرا
27/10/2024

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "Ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وإن شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
بداية يمكنك الاطمئنان تماما إلى أن كل ما حدث في ماضيك لا قيمة له وليس شيئا يذكر، ولا يمكن التعويل على الكشف الطبي بعد 3 أيام من الممارسة وبالتالي لا يوجد أي خوف خاصة إذا استمرت توبتك وهذا ما نتوقعه منك.
ستقرأ أدناه عددا من الارتباطات الشارحة والموضحة لأسطورة الشهادة الحمراء والشهادة الوردية وكذلك المخاوف الشبابية الشائعة وحقيقتها، ولكن أحب أن أصحح وصفك للتوبة بالنصوحة فالصحيح هو أن تقول: "توبة نصوحا" وليس "توبة نصوحة" والنصوح هو الكثير النصح النقي الصادق، والتوبة النصوح هي التوبة الخالصة الصادقة، وفي القرآن الكريم يقول ربنا تبارك وتعالى: (يا أيها الذين آمنوا توبوا إلى الله توبةً نصوحًا@830; [التوبة من الآية 8]، رغم ذلك فإن هذا الخطأ شائع بشكل مزعج حتى على ألسنة الدعاة"
اقرأ على مجانين:
الشهادة الحمراء ونصف سنتيمتر في الدبر!
الشهادة الحمراء الوردية والفيتشية الشرجية!
التجنيد والكشف الطبي والشهادة الحمراء
حوار الشهادة الحمراء؟!
الشهادة الحمراء والوردية: حقيقية أم وهمية؟
إن كان على الحمراء اطمئن يا شادي
الشهادة الحمراء وفقط رأس القضيب
إدخال الإصبع في الدبر: الشهادة الحمراء
أخيرا إن لم تجد ما ذكرناه لك وما قرأه في هذه الإحالات كافيا لتكف عن القلق والتوجس فربما احتجت مساعدة من مختص، ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.