سلام عليكم
أحييكم على مجهوداتكم العظيمة في هذا الموقع، مشكلتي أنه تكرر إجهاضي
بعد أن أجهضت مرتين أشعر بعدم الرغبة في الاختلاط ونفسيتي متعبة جدا جدا والحمد لله
كيف لي أن أتخطى هذه الأزمة؟؟
أرجوكم ادعوا لي بالذرية
12/11/2024

رد المستشار
السلام عليكم
اللهم ارزقك خير الذرية التي تقر عينيك وتثلج صدرك وترضي عليك ربك.... قولي آمين
هذا الشعور طبيعي إذا كانت آخر مرة إجهاض قريبة، فلا تعطيها أكثر من حجمها ولكن دوما عليك أن تعطي لنفسك رسائل إيجابية كأن الله أراد ذلك لأن الخير فيما سيأتي أو أن الله يريدك أن تهنئي بزوجك أكثر من ذلك
أو أن الإجهاض يزيد القرب بينكما وقوة المشاعر والرسائل كثير، يبقي أن أقول لك كيف تريدين الذرية وتريدينا أن ندعو لك بها وأنت لا تريدين الاختلاط!! فالأزمة تسبب ظهور الحب بين الزوجين وليس العكس في كل الأحوال هيا إلى زوجك الحبيب الذي يشتاق للذرية مثلك.
إن لم تتمكني من تجاوز الأزمة، واستعادة زخم حياتك الطبيعي، فالنصيحة هي زيارة طبيب نفساني لأن هناك خطرا لحدوث الاكتئاب الجسيم.