مساء الخير
الموقع ده شكله مختلف، وكمان حقيقي، أشكركم على الخدمات التي يقدمها الموقع وأعرض مشكلتي:
أنا كنت بشتغل في شركة مالتي ناشونال وكنا جروب كبير بحكم الشغل المشترك وطليقي كان معنا بس مش نفس القسم تقريبا مفيش تعامل معه إلا نادرا.
طليق بنت كنا أصحاب وما زلنا أصحاب بس مقربين، هما تطلقا من ٤ سنوات تقريبا ودلوقتي إحنا مخطوبين بس هي لما عرفت مش بتكلمني
مع العلم إنها متجوزة بعد ما تطلقت منه بـ ٨ شهور وعندها أطفال... هل أخطأت في شيء لأني لم أقل لها شيئا قبل ما أرتبط به؟
أنا حسيت إنه شيء مش مهم لأنها دلوقتي زوجة لرجل ثاني وأم لأطفال منه.
21/01/2025

رد المستشار
الأخت الكريمة "نانسي" حفظها الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد،،،
من الناحية العقلانية، لم ترتكبي خطأ شرعيًا أو أخلاقيًا، خاصة أن صديقتك متزوجة منذ سنوات ولديها أسرة جديدة، وطليقها أصبح شخصًا حرًا بعد الطلاق. لكن من الناحية العاطفية، قد تكون الصدمة التي شعرت بها ناتجة عن أنها لم تتوقع أن تقترب صديقتها من زوجها السابق، حتى لو لم يكن هناك أي مشاعر متبقية تجاهه.
ربما لو كنتِ أخبرتها قبل الارتباط، كان يمكن أن تتقبل الأمر بشكل أفضل أو على الأقل لا تشعر بأنها آخر من يعلم. بعض الناس يشعرون بأن هناك "كود صداقة غير معلن" يمنع هذه الأمور، حتى لو لم يكن منطقيًا أو عادلًا.
إذا كنتِ حريصة على استعادة علاقتكما، يمكنكِ محاولة التواصل معها بهدوء، وإخبارها أنكِ لم تقصدي إخفاء الأمر، ولكنكِ لم تعتقدي أنه سيشكل فارقًا في حياتها. أما إذا كانت مصرة على الابتعاد، فقد تحتاجين إلى تقبل ذلك واحترام مشاعرها.
وبالله التوفيق،وتابعينا دائما بأخبارك