أنا أعاني من الاستمتاع عبر الشات والتحدث مع المثليات والخضوع لهن
أنا من عام2017 عندما كنت مراهق كنت تحدثت مع شاب مثلي عبر الشات وكان يرسل لي أفلام وكنت أستمتع وأفعل به عبر الشات وعجبني الشعور بعدها ظللت أبحث عن الشذوذ وعرفت أنواعهم وكنت أتحدث معهم وأتلذذ
إلى أن تحدثت مع أحد قال لي تفعل بي وأفعل بك عبر الشات وأرسل له صور جسمي وهو يبادلني الصور ونتلذذ سويا حتى قال لي أنا أدخل في دبري أشياء وأنا أدخلت في دبري وعجبني الشعور إلى أن فتحة دبري لم تكن طبيعية
بعد عامين عدت إلى صوابي وتعرفت ببنات وأصبحت أتحدث مع البنات بشكل طبيعي الآن لدي سنة لا تحدث ولكن رغبتي عن المثلين راحت وزادت رغبتي وتعرفت بمثليات ولدي ميول أن أخضع للبنات وأن ترى البنت جسمي وهي تفعل بي عبر الشات ونتخيل قصصا وزادت رغبتي أن أخضع للبنت أريد حلا لأقلع عن هذه كل يوم أحذف حسابي بعد شهر أعود
كرهت نفسي
ولكنني لا أستطيع السيطرة على نفسي
26/2/2025

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
رسالتك لا تختلف كثيرا عن العديد من الاستشارات التي لا تخلو من الغموض مع التركيز فقط على سلوك شاذ دون التطرق إلى الظروف البيئية التي تدفع إنسان في منتصف العقد الثالث من العمر إلى مثل هذه السلوكيات البدائية التي لا تتناسب مع عمره. كذلك كما في العادة في بعض الاستشارات لا توجد أي تفاصيل عن السيرة الشخصية.
من الواضح أنك تمر بتجربة ذاتية معقدة وتحتاج إلى توجيه ودعم. حاول فهم مشاعرك وميولك بدون الحكم على نفسك. القبول الذاتي هو خطوة أولى ضرورية. ثانيا حاول تحديد المواقف أو الأشخاص أو الأمور التي تحفز هذه الرغبات الشديدة الشاذة وحاول تجنبها أو الحد منها. ثم عليك أن تشغل نفسك بأنشطة جديدة أو هوايات تستمتع بها تملأ وقتك وتشغلك بأشياء إيجابية.
دون ذلك لا يوجد حل آخر ولكن إن كنت تعاني من أعراض طبنفسية فعليك بمراجعة استشاري في الطب النفسي.
وفقك الله.