نفسي أم اجتماعي أم ماذا؟
أحب تقبيل ولعق الأقدام، حتى قدمي أقبلها وألعقها! وهذا يترتب عليه أمور كثيرة عند الزواج من امرأة ليس لها قدمان جميلتان، فهل هذا مرض أم ماذا تسمونه أيها الأطباء العقلاء، فلا يمر يوم إلا أفكر في قدم شريكة الحياة في المستقبل، هل هي جميلة أم أنني سأبحث عن امرأة قدميها جميلتين وأقع في مأزق مع والدها أو والدتها عندما أطلب منها أن تكشف عن قدميها لأراها هل هي جميلة بدلاً من أنظر إلى وجهها فهذا محرج جداً؟.
هل هذا مرض؟
أفيدوني، حتى أني أصبحت لا أستطيع النوم؟.
10/9/2009

رد المستشار
نعم يا "بدر العائشي"،
حيّاك الله بل هو مرض نفسي وتحتاج للعلاج منه لدى الطبيب النفساني إذا ثبت بعد فحصك إكلينيكياً أنك مصاب بشكل معيق من أشكال توثين القدم... أو بأي من الشذوذات الجنسية أو اضطرابات التفضيل الجنسي كالمازوخية أو غيرها.
ويمكنك أن تجد على مجانين كثيراً من الروابط في هذا الموضوع.
توثين الأقدام: تاني من أول السطر
توثين أقدام وولع بالأطفال وأيضاً مازوخية م
عاشق من نوعٍ آخر... فيتش (توثين) ومازوخية
أنا وأختي عندنا توثين الأقدام!
لا أظن أنك فعلاً ستفعل ما وصفته فتنظر للرجلين وتترك الوجه لأن هذا سيفضحك بالتأكيد ولن تفعله، لكن هذا التعبير يذكرني بتعبيرات كثير من مرضى توثين الأقدام -أو اختزالية القدم إن أردت الدقة في التوصيف- فكم مرة يقول واحدهم "يا دكتور لو خيرتني بين النظر إلى صورة امرأة عارية إلا قدميها والنظر إلى صورة قدميها فقط أختار صورة القدمين" فهم يقيمون العلاقة مع القدمين الأنثويين وليس مع الأنثى وهذا ما لا ترضاه المرأة الطبيعية إلا على سبيل المداعبة في أول اللقاء الزوجي.
إذا أنت تركت نفسك فإن الأمر قد يتطور فعلاً يا بدر ولذا ننصحك بسرعة التحرك.