الجنس من الدبر هل يؤدي إلى الحمل؟
أنا بنت في 15 سنة وأنا عذراء قمت بعلاقة جنسية من الخلف كنت مترددة وخائفة لم أشعر بأي نشوة فقط شعرت أن المني رمي في دبري، كان يقول لي أن نفعل هذا أو ننفصل وأنا أحبه كتيرا.
أنا في ورطة هل ممكن أن أكون حامل؟
7/5/2013

رد المستشار
صديقتي الصغيرة، لا يا صديقتي إن الجنس من الدبر لا يؤدي إلى الحمل ولكنه بالتأكيد يؤدي إلى النار.
استوقفني كثيرا سنك -15 سنة- لم تذكري لنا عمر صديقك هذا، ولكن لهذا تأثيرا قليلا على رأيي فيه, فهو بالتأكيد من أنذال الرجال، إن صح أن ندعوه رجلا، فأي شخص يغرر بفتاة صغيرة "وإما هذا أو ننفصل؟؟؟؟.." فالحيوانات أرقى منه...
يا صغيرتي إن ما تفعلانه يعاقب عليه الله والقانون، كونه يفعل ذلك معك فهو بالتأكيد لا يحبك، ولكنه فقط يبحث عن متعته هو دون مسئولية، ولكن الأبشع هو تأثير ذلك على نفسيتك في ذلك السن الصغير، حيث سيربي ذلك داخلك يقينا أنك لابد أن تدفعي ثمن الحب بجسدك، لابد أمام الحب والاهتمام والحنان أن تقدمي الثمن خدمات جسدية.
ذلك الرجل لا يحبك وسيتركك قريبا, وسيترك داخلك فراغا وانهيارا يدفعك إلى أحضان رجل آخر وآخر وآخر ليداوي جراحك التي أبدا لن تندمل.
أعرف أنك صغيرة, قد لا تفهمين كلامي وقد تستهونين به أمام سكرة الحب الذي (تظنين) أنك تحبينه... ولكن يا صغيرتي من يحبك حقا لا يسأل ثمنا لذلك الحب ولا يهددك بالرحيل، من يحبك حقا يكفيه وجودك في تلك الحياة حتى يشعر بالأمان... هذا الرجل لا يحبك.
سامحيني على البداية، لم أقصد أن أخاطبك بالحلال والحرام ولكن سنك أفزعني، في تلك السن كنا نعيش الطفولة والمراهقة بأوقاتها الحلوة والصعبة, والتي أتذكر أن أسوأ ما فيها كان خصاما مع صديقة أو ضغط المذاكرة، أما جيلك يا حبيبتي فيقفز في مراحل العمر مما يفقد العمر حلاوته ولا ثمر له إلا الارتباك والتخبط.
صديقتي إن لم تفهمي شيئا من خطابي فاعرضيه على من تثقين فيه وتشاورا معا، ولكن بالله عليك ارجعي عن هذا الطريق قبل أن يفوت الأوان، والسلام.
واقرئي على مجانين:
غصبني مرارا من الدبر وأخاف على الغشاء مشاركة
مع حبيبي من الدبر: الحمل والبكارة!
جامعني من الدبر فهل أعود؟