العادة السرية والزواج
السلام عليكم ورحمة الله..
مشكلتي تتلخص في أنني كنت أمارس العادة السرية لعشر سنوات وكانت تزيد في أواخر هذه السنين لتصل إلى ٥ مرات في الشهر..
كذلك كنت أمارسها أغلب الأوقات وليس كلها متزامنة مع مشاهدة أفلام إباحية سحاق فقط..
الآن تزوجت من شهرين.. وكنت توقفت عن المشاهدة وعن العادة السرية لفترة قبل زواجي.. ٤ شهور تقريبا..
عندما يحاول زوجي تديلك البظر.. أشعر بمتعة ولكن لا أصل في النهاية.. أشعر وكأني على حافة الوصول.. يحاول عدة مرات تصل إلى ٤ أو ٥ مرات متتالية في المرة الواحدة.. ولكن هناك ما يمنع اللحظة الأخيرة دائما.. ولا أفهم السبب..
أؤكد أني أشعر بشيء من الاستمتاع ليس بالقليل ولكن المرات اللي وصلت فيها للرعشة كانت ٣ مرات مقابل ٥ مرات فشلنا فيهم وتعبنا من كثرة المحاولة..
لو كان السبب هو إدماني للأفلام وللعادة قبل الزواج.. إذن كيف استطاع زوجى أن يفعلها ٣ مرات؟
وما الحل في هذا الحالة حيث أشعر أنني على حافة الجنون.. عندما نحاول ولا أصل في النهاية؟
3/6/2019

رد المستشار
تحتاجان للعمل سويا على هذه المشكلة بعد الإقرار بطبيعة توجهك الجنسي "الغيري" وأنك تشتهين زوجك وتريدين إنجاح العلاقة معه.تخلصي من خبرتك مع الأفلام الجنسية وانغماسك فيها وكذلك الشعور بالذنب تجاه ممارستك القديمة للعادة السرية.لا يوجد شيء يمنعك على حسب ما فهمت من كلامك من الوصول إلى متعة الجنس كاملة واعلمي أن العملية تحدث في معظمها في العقل أكثر من الجسد، فأعدي عقلك لها.
في بداية العلاقة الزواجية يكون هناك تحديات كثيرة منها الوصول إلى شكل مشترك ممتع للعلاقة الجنسية بين الزوجين. نفض الخجل والتعرف على نقاط الاستثارة عند كليكما وما يمتعكما عملية إبحار مهمة جدا للوصول إلى هدفكما، عليكما أيضا استقاء المعلومات عن الممارسة الجنسية السليمة من مصادر موثوق بها.
الاستثارة المتدرجة بدءا من الاستثارة غير التناسلية وحتى الاستثارة التناسلية (طريقة ماسترز وجونسون) تفيد كثير من النساء. تهيئة العقل والبيئة المحيطة بكما يساعد كثيرا في إنجاح ما تريدينه.