الخائفة أن تكون شاذة ما علاقة الأنا ؟ م1
سؤال عن الظواهر الحسية في وسواس الشذوذ!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أرسلت العديد من الاستشارات السابقة عن وسواس الشذوذ وتم الرد على إحداها من الدكتور وائل بأن ما أعاني منه هو وسواس قهري ونصحني أيضا بالذهاب لدكتور نفسي وبالفعل ذهبت لدكتور نفسي وأعطاني الدكتور أدوية والحمد لله تحسنت بشكل ملحوظ عليها ولكن الاكتئاب يعود بين حين وآخر،
المهم أود أن أسأل سؤالا واحدا فقط وأتمنى أن يتم الرد عليه لأني حقا متعبة من هذا الوسواس الخبيث والمقزز حتى من شدة كرهي لهذا الوسواس حلمت أني أقتل شاذا فتخيلوا معاناتي مع هذا الوسواس وكره نفسي؟!! أنا مدمرة حقا والله شاهد على ما أعاني منه ولكن الحمد لله على كل حال !، عموما لا أريد أن أطيل عليكم سؤالي هو :
أنا طوال حياتي أنجذب للرجال فقط!!!!! من كل النواحي وللآن حتى مع وجود هذا الوسواس للآن أنجذب لهم بشكل طبيعي من جميع النواحي ولكن المشكلة التي عكرت صفو علاجي وأيامي مع هذا الوسواس والتي تجعلني أقوم بالأفعال القهرية هي المشاعر التسلطية التي تداهمني في التجمعات العائلية مع بنات خالتي أو حين أرى صورة فتاة عبر الإنترنت!!.. تداهمني مشاعر تسليطة لوقت محدد ثم تذهب وأعود طبيعية وكأن شيئا لم يحدث فما هذا؟ هل هذا طبيعي؟ علما أن هذه المشاعر التسلطية لم تكن موجودة قبل الوسواس !! لذلك أريد الرد تحديدا على هذه النقطة وهل هي موجودة عند مريضي وسواس الشذوذ الآخرين؟
أنا متعبة ومرهقة وخائفة لدرجة حتى أختي أتهرب منها وعندما تود أن تمسكني من ناحية إعطائي شيء أدفعها بقوة لدرجة تتأذى بسببي ثم أشعر بندم كبير على ما فعلته بأختي وعلى ما أوصلني الوسواس إليه!!
المهم هذا كان سؤالي أتمنى أن تقوموا بالرد عليه، وأود أن أعطي ملاحظة هو عندما تتحسن حالتي تذهب هذه المشاعر التسلطية ولا تعود !!
وشكرا جزيلا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لكم.
22/12/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "دانا" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
سؤالك هو عن المشاعر التسلطية أي الظواهر الحسية في مرضى الوسواس القهري، هل تحدث لمرضى وسواس قهري الشذوذ الآخرين؟؟؟ وستجدين في هذا الرابط في وصف الحالة الأولى "م" أنها حالة اضطراب وسواس قهري الشذوذ، بل وفي هذه الحالات وحالات وسواس نقض الوضوء في المسلمين لاحظت أنا الظاهرة فكتبت عنها منذ سنة 2006 كما هو مبين في المقال وفي غيره.
السؤال الثاني هو (عندما تتحسن حالتي تذهب هذه المشاعر التسلطية ولا تعود!!) والإجابة نعم ستختفي بعد العلاج الناجح إن شاء الله.
المطلوب منك إذن هو أن لا تهتمي لحدوث تلك المشاعر وألا تستمري في تحاشيك للمواقف والأشخاص الذين يمكن أن تحدث معهم تصرفي كما هو موضح في مقالنا : الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: علاج وسواس المثلية
وأكرر ما ختمت به ردي السابق عليك: (الشعور الذي تحسينه ليس حقيقيا ولن يكون لأن توجهك الجنسي الغيري واضح ويبقى الشعور بإثارة في موقف مثلي شعورا وسواسيا في كل الأحوال.... من فضلك تابعي التجاهل... وراجعي معالجا نفسانيا بسرعة لأن ما تمرين به الآن أصبح اكتئابا بدأ يؤثر بوضوح عليك جسديا وليس فقط معنويا.... والنصيحة هي أن تفاتحي الوالدة بضرورة زيارة طبيب نفساني).
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.