المازوخية
بَدَى لي أنني أُعانِي شيئًا من المازوخية، فأنا عزباء أتخَيَّل نفسي متزوجة من شخصية أَنِمِي تُعَذِّبُني، أو أُقَيِّد يدي وقدمي وأتخَيَّل أن هنالك من سيقتلني، ولَمَّا أشاهد الأَنْمِيَّات وأرى شتَّى أشكال التعذيب أو صور شخصيات مَيِّتَة أشعر بنشوة، رغم أنِّي لا أَمِيل إلى الإباحِيَّات ولا أشاهدها، وأتقَرَّف منها، ولا رغبة لي بالزواج بسبب ذلك.
هل لهذا علاقة بالجنس؟ وهل هذا مُحَرَّم خصوصاً إن نزل سائل ما؟ وهل صلاتي باطلة؟...
لأنه لديَّ 5 سنوات بهذه التخيلات إلى يومنا هذا، ومشاهدة الأنميات التي تَحْوِي التعذيب، فما حكم ذلك؟
12/3/2021

رد المستشار
أهلًا وسهلًا بك وبأسئلتك يا "وردة" على موقعك
لا يحل للإنسان إثارة شهوته إلا عن طريق الزوج أو الزوجة، وما سوى ذلك محرم قطعًا، وإذا شعر الإنسان أن شيئًا معينا يثير شهوته ومشاعره، فعليه الابتعاد عنه نهائيًا ويحرم الاقتراب منه.
ولهذا يحرم عليك النظر إلى أفلام الإينمي التي تثيرك، ويحرم تخيل شخصياتها وهي تهينك.....
وإذا نزل شيء فهناك حالان: أن تكون الشهوة والمشاعر خفيفة في بداياتها، وخرج بسببها سائل شفاف لزج، فهذا مذي يجب غسله، والوضوء من خروجه فقط
أما إذا كانت الشهوة قوية، وحصلت الرعشة، ونزلت المفرزات، وهدأت الشهوة بعدها، فهذا منيّ يوجب الاغتسال، ولا تصح الصلاة إلا بعد الاغتسال.
ابتعدي نهائيًا عن هذه المشاهد، وسارعي إلى اتخاذ الخطوات العلاجية لتصحيح هذا الخلل، الذي يجعلك تتقززين من العلاقات الطبيعية السوية، وتصرفين شهوتك في أمور غير طبيعية.
وفقك الله