أنا شاذة؟ وسواس الشذوذ رجاءً ساعدوني
السلام عليكم، بدأت مشكلتي قبل ثلاث سنوات أو أكثر لا أتذكر بليت بمشاهدة فيديوهات إباحية سحاقية (بنت مع بنت) ولا أتذكر السبب ولم أكن أستطيع مشاهدة إباحية الرجل مع المرأة كونها خادشه للحياء ومقرفة وكانت حجتي أن السحاقية هي فقط بين البنات ولن أحاسب على المشاهدة ولكن بعد ذلك ندمت ندم شديد وتوقفت عن مشاهدة الإباحية بشكل قاطع.
وبعد فترة أي قبل سنتين أو أكثر بدأت تراودني تخيلات من نفس مقاطع الفيديوهات وهنا بدأ عندي التفكير هل أنا شاذة؟ بالبداية ارتعبت وخفت وقلقت وبعدها تعوذت من الشيطان ونسيت الأمر لأني كنت أعرف أنه وسواس مع العلم كان لدي بشكل خفيف وسواس وضوء وموت واستطعت التخلص منه الحمد لله ولكن قبل ثلاث أشهر كان لدي امتحان مهم جدا جدا وكنت أدرس بشكل عادي فتسلسلت الأفكار دون سابق إنذار وتذكرت ما اقترفت من الذنب وأصبحت التخيلات والأفكار تطاردني ولم أستطع التركيز لا أريد ارتكاب معصية لأن علاقتي بالله قوية ولا أريد تدميرها.
لقد كانت فترة صعبة بعد الامتحان استطعت التخفيف من حالتي بمساعدة موقعكم مثل إهمال الفكرة أو عدم التمعن فيها ومن ثم التوقف، ولكني أقلق ولدي أسئلة آمل أن تساعدوني فيها:
هل مشاهدة تلك الفيديوهات أو الاستثاره عليها هي دليل على أني شاذة؟
هل التخيلات هي دليل على أني شاذة؟
هذا سؤال غريب ولكن مؤخرا راودتني فكرة عن ذكريات وأنا طفلة كيف كنا نقلد المسلسلات كوننا فقط بنات هل هذا دليل على أني شاذة من الصغر؟
مجرد كتابة هذه الأفكار تخيفني فكل تخيلاتي هي مع شباب ولكن لا أعرف سبب هذه الأفكار فهي متعبة جدا ... أريد أن أنوه إلى أن العلاقات لم تكن تهمني لأني لم أعد أثق بأحد وأريد التركيز على نفسي وبناءها قبل أن أحصل على زوج وأنا أعي ذلك ولكن فجأة أتتني أفكار هل السبب أني شاذة؟ أحيانا أعي سخف الأفكار والأمر نفسه وأحيانا حقا ترعبني
أرجو المساعدة فلا أريد أن أتحول لشاذة أو أنحرف في الطريق وأرتكب معاصي
أنا لا أملك المال وأنتم أملي الوحيد لتشجيعي والتخفيف عني!!
15/2/2022

رد المستشار
صديقتي ... معرفتك بالجنس أو فكرتك عنه غير منطقية ولكنك لست سحاقية.
لقد أقنعت نفسك بإرضاء فضولك حول الجنس بمشاهدة السحاقيات على اعتبار أن مشاهدة الجنس بين رجل وامرأة يخدش الحياء ويثير الاشمئزاز والقرف ... كيف؟ كيف لا يخدش الحياء مشاهدة السحاقيات؟؟؟
الأوقع هو تصحيح مفهومك عن الجنس وأنه ليس فيه ما يثير الاشمئزاز إن كان طبيعيا بين رجل وامرأة ... الأفلام الإباحية ليست وسيلة جيدة أو صحية تماما لفهم الجنس وإن كانت تعطي بعض الأفكار والمعلومات التي لا تخلو من الميكانيكية والمبالغة.
من الطبيعي جدا أن تتذكري مقاطع مما شاهدته وبما أن تركيزك كان على الأفلام السحاقية فمن البديهي أنك سوف تتذكرين هذا ... هذا لا يعني أنك سحاقية أو شاذة. ما حدث في الصغر من ممارسات شبه مثلية كتقليد للمسلسلات هو شيء عادي ومنتشر ولا يؤدي بالضرورة إلى الشذوذ.
من الواضح أنك تهربين من الضغوط بالجنس وهذا أيضا شيء منتشر في البشر عموما.
من الواضح أيضا أنك تخوفين نفسك من العلاقات والثقة بالآخرين ... قد يكون لديك سببا جيدا لهذا ولكن في مرحلتك العمرية الآن، أغلب الظن أنك تعممين فكرة أو أفكار تدعو للخوف من العلاقات العاطفية.
تركيزك على نفسك وبنائها وتغيير ما تريدن فيها هو المهم وليس المهم تحديد وصف ما.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب
واقرئي على مجانين:
الخائفة أن تكون شاذة : عودٌ على بدء !! م
الخائفة أن تكون شاذة : شاذة أم مزدوجة أم وسواس ؟
الخائفة أن تكون شاذة : شاذة أم مزدوجة أم وسواس ؟ م. مستشار
الخائفة أن تكون شاذة : تثيرني أجساد البنات
الخائفة أن تكون شاذة : سبب انتشار الشكوى !