وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م51
أرسلت صورتي لصديقي
لقد قلت سابقا أنني إذا أرسلت صورتي لصديقي يا رب هذا الصديق يستعمل هذه الصورة ويسحر لي (قصدت مثلا أن يصيبني بالجنون) .. ومرت أيام واليوم أريت له صورتي (ولكن ليست كاملة فقط واضح عيني وشعري) وبعدها بدقائق مسحتها لأنني خفت من الدعاء أن يتحقق.
أنا مرعوبة الآن، لقد أرسلت له سابقا صورتي كاملة أخاف أن يستعملها ويسحر لي. هو يتحدث عن الجن وغريب
أكتب لك الآن وأنا شاكة أنني أنا وأمي أكلنا سم قامت جارتنا بوضعه لنا في الخبز عندما دخلت لمطبخنا وحدها.
لقد تعبت جدا
10/11/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا حول ولا قوة إلا بالله... جارة تضع السم لجيرانها في الخبز! .. لابد أنها سترثهم! ... الغريب أنك أكلت الخبز أنت وأمك ولن تموتا.. تعرفين أن السم لا يؤذي إلا بإذن الله، وكذلك السحر، وغريب أنك يا "Sana" هانم تستغربين صديقك لأنه تحدث عن الجن مع أنك كذلك تتحدثين.
أنا مرعوبة الآن... وأمس ألم تكوني في منتهى الرعب تنتظرين انفجار المرارة؟ ثم أي الرعبين أكبر رعبك من أن يسحر لك صديقك باستخدام صورتك؟ أم رعب أن تموتي بالسم؟ حيرتنا فلم نعد ندري بأي الرعبين نبدأ ... على كل غدا ستعرفين أنك لم تموتي بالسم، وبعد يوم أو أكثر ربما تصالحت مع صديقك، أو عرفت انشغاله بأخرى... أو ربطت دعاء جديدا بسلوك ستفعلينه وينسيك الرعبُ الجديد رعبَك القديم... والمزعج أن كل هذا سيحدث غالبا قبل ظهور رد مجانين على أسئلتك هذه المتلاحقة.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.