وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م52
السحر
أفكر في السحر بحثت عن إمكانية حدوثه عن طريق الصور وهل يمكن أن يفقد عقل، تذكرت شخصا شاهدت فيديوهات له سابقا على الإنترنت كان طبيبا وفي عامه الرابع لا أظن أصيب بالجنون.
إنني أفكر أنني سوف أفقد عقلي قريبا وهذه الفكرة تدفعني للتفكير في الانتحار والقيام بعدة أشياء كنت خائفة أن أقوم بها لأنني ربطت فعلها بأدعية سيئة جداا أقوم بفعلها وأعلم أنني سوف أندم من بعد. ولكن يجب فعلها قبل أن أصاب بالجنون.
انصحني
ماذا أفعل؟؟
10/11/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
إذن خذيها من طبيب نفساني خوفك من الجنون يضحكني! يا "Sana" يا ابنتي، الجنون (ليس الفصام وليس الاكتئاب) أيسر حالا وأقصر زمنا ومعاناته في العموم أقصر من معاناتك... غالبا لأن الجنون يفرض نفسه بما يضطر المحيطين به لسرعة إيصاله للمختصين، فيكون التشخيص والعلاج والله يشفي من يشاء ولا يتعدى الأمر شهورا في أغلب الحالات.
وأما حين تكون آنسة جميلة أنيقة طالبة في الجامعة ويراها الكل –خارج البيت- وردة متفتحة ويراها أهل البيت خوافة تميل للوحدة والبكاء ... ككثير من البنات... بينما هي تفرغ معاناتها وتشوهاتها المعرفية وشطحاتها الانفعالية والسلوكية في شكل أعراض نفسية من حين لآخر على مجانين وأنت مذ بدأت كما أنت ما تزالين ولا شيء مما نصحنا به تفعلين... مع الأسف فإن مثل هذه المعاناة مرشحة للاستمرار سنين.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.