طبيعية لا مازوخية ولا علل نفسانية !م2
استفسار
السلام عليكم: حضرتك قلت لي أحتاج لمراجعة طبيب نفساني وأنا حالياً لا أملك المال لذلك فهل إذا كففت عن هذه التخيلات وعن مشاهدة فيديوهات الضرب والعقاب والتحقت بعمل فهل يمكن أن يحد هذا من الاضطراب النفسي الذى أعانيه أو على الأقل يمنع تطور حالتي هذه؟
حيث أنني لا يمكنني توفير المال اللازم قبل شهرين على الأقل
وشكراً لسعة صدركم
*ثانياً: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتم هل ممكن د/وائل أبو هندي يطلع على استشارتي ويرد عليها لو تكرمتم؟
وشكراً على سعة صدركم
18/11/2022

رد المستشار
أهلا أهلا يا "ولاء" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
طبعا وبكل تأكيد (إذا كففت عن هذه التخيلات وعن مشاهدة فيديوهات الضرب والعقاب والتحقت بعمل فيمكن) أن يحد هذا من الاضطراب النفساني الذي تعانين منه وليس (أو على الأقل يمنع تطور حالتك هذه؟) بل ربما تنتهي المشكلة بعد ستة أشهر من الكف عن الاسترسال مع التخيلات ومشاهدة فيديوهات الضرب والعقاب ... لاحظي كذلك أن حصولك على عمل سيفتح أمامك أبواب علاقات ومجالات اهتمام جديدة ستساعدك، وحاولي في نفس الوقت ترك نفسك على طبيعتها ... أنا شخصيا متفائل بنجاحك وأسأل الله لك في العمل رزقا قريبا وربما أكثر.
إذن على البركة يا "ولاء" أكملي نجاحك في الالتزام 8 أسابيع أو 12 أسبوعا ثم تواصلي معنا، وأهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.