العادة الشرجية في المتزوجين! م3
الشذوذ الجنسي
أنا متزوج من عشر سنوات كنت في بداية المراهقة أقوم اللواط بس أنا الفاعل وقبل كم من سنة صرت أشتهي من دبري وقد مارست أكثر من مرة ولدي رغبة شديدة ولكن ممارساتي كانت متباعدة بينها وللآن ما الحل؟
12/12/2022

رد المستشار
الأخ الفاضل "Hamd" أو "يحيى الصهيفي" أو "محمد" وقد تعددت أسماؤك في استشاراتك السابقة، أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لم توضح لنا جيدا ما هي المشكلة ثم سألتنا بغتةً ما الحل؟ المشكلة كما وصلتنا منذ أولى كتاباتك للموقع في أكتوبر 2019... ولم يتغير شيء وهي كما قلت لك من قبل (أنك مثلي التوجه الجنسي وهذا الأمر لا يسبب لك الضيق في حد ذاته، ومشكلتك هي أن المجتمع الذي تربيت وتعيش فيه لا يقبل بمثل هذا الأمر وإنما يجرمه، وأنت لا تسأل عن شيء محدد وليس من بين أهداف موقع مجانين أن نشجع التوجه المثلي ولا من دورنا أن ندافع عن حقوق المثليين) ... ثم فوق كل هذا، نصحناك أنا واثنان من مستشاري مجانين بعرض نفسك على طبيب نفساني لوجود اضطراب واضح في تفكيرك بما يعني احتمال اضطراب عقلي، ولا حياة لمن تنادي.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين، فقط حدد مشكلة نستطيع مساعدتك فيها وأهلا بها.