زهدت زوجتي
شكرا لهذا المنتدى الرائع علي ما يقدم من دعم نفسي وسلوكي للجميع
مشكلتي باختصار أنا متزوج منذ ١٢ عام وحياتنا مستقرة إلى حد كبير وجنسيا أيضا مما كنت أحسب أنها مرضية لي ولزوجتي إلا أني فوجئت بزوجتي ولأول مره تطلق كلمة جارحة أثناء العلاقة تمس شعوري كرجل مما جعلني فصلت في منتصف علاقتي وهانت علي نفسي ومن ثم شعرت بذلك فاعتذرت وأقسمت أنها لم تكن تقصد إيذائي وأنها كلمة عفوية خرجت منها ولكني لم أستطع مسامحتها
وأصبحت تروادني أفكار من قبيل هل كان لها علاقة من قبل أو هل شاهدت شيئا ما مما حرمه الله والأغلب أني أحاول أن أغلط ظنوني ولكن الأصعب لي حاليا أني لا أستطيع أن أقربها وهي تحاول معي بلا جدوى. ماذا أفعل كي أتجاوز هذه المحنة؟!
31/12/2022

رد المستشار
صديقي
ما هي الكلمة التي أطلقتها وما هو معنى هذه الكلمة بالنسبة لك ولماذا مست شعورك كرجل؟ نحن نختار المعاني وأهميتها... يمكنك النظر لأي شيء من وجهات نظر مختلفة وبالتالي تختلف المعاني ووقعها.
مسامحة زوجتك شيء في يدك وما يمنعك عن مسامحتها هو تمسكك بمعنى معين... قد تكون زوجتك أطلقت هذه الكلمة لأنها تشعر بالحرية معك وتريد أن تطلق العنان لنفسها ولكما في الاستمتاع والتعبير عن الاستمتاع والرغبة.. كل ما يحدث في الأفلام الإباحية يمكنه أن يحدث بطريقة طبيعية وعفوية في علاقة بين حبيبين بدون سابق خبرات ومعرفة ومشاهدة.. بعض الناس يحجمون عن الكلام أثناء الجنس وبعض الناس يحبون الكلام الإباحي ويثارون أكثر منه بدون سابق خبرات ومشاهدات وإنما يكتشفون ذلك بالصدفة.
يمكنك مناقشتها ولكن يجب المناقشة من منطلق محاولة الفهم وليس من منطلق الشك والاتهام.
تجاوز هذا الأمر مسألة بسيطة إذا ما اعتبرتها كذلك.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب