لا الكشف ولا البكارة ولا الدكتورة: وسواس الغشاء! م6
وساوس عن العذرية
السلام عليكم أنا أعرف أني أتعبتكم بكثرة أسئلتي وخوفي، أنا كما ذكرت في السابق تقدم شاب لخطبتي وتمت الخطبة والحمد لله بس الخوف يرعبني ويتملك مني رغم إني أتابع مع طبيبي النفساني .. أرجوكم ساعدوني وخذوا بيدي خطوة بخطوة فيما يدور بعقلي.
هل إذا تزوجت ولا قدر الله بليلة الزفاف لم ينزل دم هل الطبيب سوف يعرف أني عفيفة وإن حتى لو كان هناك تمزق في إحدى الجهات كما قالت تلك الطبيبة لي هل سيكون حقي محفوظا و يعرف الطبيب ذلك وماذا سيقول؟!
كيف أضبط تلك المخاوف أنا أحاول مرارا مقاومتها، ولكني أخاف أن أظلم من شريك حياتي فيما بعد، أنا خائفة جدااااا من ذلك،
أرجوكم أثلجوا صدري بإجابة صريحة وواضحة ووافية
19/1/2023

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "Gehad" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
تسألين: هل إذا تزوجت ولا قدر الله بليلة الزفاف لم ينزل دم هل الطبيب سوف يعرف أني عفيفة؟ معنى عدم نزول الدم هو أن الغشاء باقٍ على حاله ... سليم تماما أو فيه الخدش الذي كانت رأته الطبيبة، والطبيب إما أنه سيقول أن الغشاء سليم أو أن لم يحدث له (ليلة الزفاف) إلا خدش! يعني عفيفة! عساك تطمئنين!
من الجيد أن تكوني توقفت عن الفحص وإعادة الفحص، وسيكون من الجيد جدا إن استطعت أن تتوقفي عن الاجترار الفكري لشتى الاحتمالات السوداء... والتي لن تحدث!
أكرر ما قلته لك من قبل (مشكلتك ليست في الغشاء مشكلتك اسمها وسواس قهري وهو مرض نفساني عليك التركيز على علاجه)، واقرئي ما كتبناه لك سابقا وما أعطيناك من ارتباطات بخصوص مشكلات وسواس غشاء البكارة جيدا لكي توفري على نفسك هذا العذاب المرشح للزيادة... رغم العلاج النفساني! ما لم يتم التعامل معه، إذن عليك أن تفاتحي طبيبتك بشأن مخاوفك.