استشارات زوجية
السلام عليكم... عندي مشكلة بأن زوجي دايما يضع يديه على العضو الذكري ويكون دايما منتصبا ... يوم الإجازه يفعل هذا طول اليوم ... مع العلم بأنني اكتشفت يوما أنه يشاهد فيديوهات إباحية على موبايل ويمارس العادة السرية باستمرار
وأنه لا يفعل معي أي شيء في ممارسة العلاقة ممكن يقعد بالشهر لا يقرب مني مع أني لا أنقص أي شيء ودايما أكون في أحسن صورة وعندما يحدث ممارسة بيني وبين زوجي لا يفعل معي أي إثارة أنه بيكون جاهز على نزول الحيوانات المنوية حتى أنه كمان لا يبوسني نهائي وقت العلاقة لا يفعل معي شيء بمعني الكلمة... مع العلم أننا متزوجان من 7 أشهر فقط
أريد حلا لهذا الأمر لأنني أتألم دايما وأبكي نهارا وليلا على حالي وحال زوجي
أشكركم
28/7/2023

رد المستشار
شكراً على رسالتك.
في بداية الأمر لابد من التعليق على شحة المعلومات في رسالتك. لو ذهبت إلى أي معالج نفساني في الأمور الجنسية فهو بالتأكيد لن يجيب عليك. لا يوجد أي ذكر لزوجك في الاستشارة لا يعلم الموقع عمره ولا وظيفته. لا توجد أي تفاصيل للمرحلة التي سبقت الزواج وإن كان هناك أي تواصل عاطفي بين الطرفين. ثم بعد ذلك لا توجد أي تفاصيل عن سلوكيات زوجك غير الجنسية.
ما هو واضح من المقطع العرضي الذي وصل الموقع هو عدم وجود أي تفاعل جنسي من زوجك. كذلك لا توجد أية إشارة الى وجود انجذاب عاطفي بين الطرفين، فأنت تشعرين بالغضب تجاه سلوكياته الصبيانية وعدم سد احتياجاتك الجنسية، ومن جهة أخرى نرى الزوج الفاضل لا يبالي حتى بتقبيلك. بعبارة أخرى يمكن الاستنتاج بأن العلاقة الجنسية العاطفية لا وجود لها في الزواج في هذه المرحلة. لا يمكن لأي زواج أن يستمر على هذا المنوال وإن استمر فهو سجن أبدي. كذلك لا توجد في رسالتك إشارة إلى أن زوجك في طريقه لتغيير سلوكه إلى الآن.
لا يوجد حل الآن إلا أن تكوني صريحة مع زوجك عن أسلوبه الفاشل في التعامل معك ولا يوجد أي حرج في ذلك. بالطبع الموقع لم يستلم تفاصيل وافية عن الزوج وربما قد تكون شخصيته ضعيفة أو يعاني من ضغوط بيئية لم يصرح بها. في نهاية الأمر لا يوجد حل سوى الكلام الصريح بين الطرفين حول هذه العلاقة الجنسية العاطفية أو بالأحرى عدم وجودها.
إذا كانت هناك تفاصيل أخرى فعليك بمراسلة الموقع وإن كان لدى زوجك الاستعداد للحديث مع معالج نفساني فلا بأس.
رعاك الله.