عن اغتصاب رجل
السلام عليكم دكتور أنا كنت من المدخنين وكنت عند صديق لي منذ سنين في منزله فطلبت منه سيجارة لكي أدخنها لأني كنت ناسيا بكيت سيجار في منزلي ودخنت سيجارة كانت مليئة بالحشيش ثقيل لم أكن أعرف بأنه وضع الحشيش في سيجارة ونمت عنده هل إذا تم اعتداء علي جنسيا وأنا نائم أستيقظ أم أبقى نائما لأني فقت في صباح شعرت بالألم في الحلق
13/9/2023

رد المستشار
هداك الله يا "يوسف يوسف" رغم اختصارك الشديد واكتفائك بالسؤال المقتضب: (هل إذا تم اعتداء عليّ جنسيا وأنا نائم أستيقظ أم أبقى نائما)؟ متجاهلا إعلامنا بالتأثير السلبي الكبير الذي نخمن أن هذا التساؤل أو أن ذلك الموقف حفره في حياتك، إلا أن قولك: (كنت من المدخنين) والذي يوحي بأنك الآن لم تعد منهم، يؤكد تخميننا بوجود اضطراب تفكير وغالبا ما هو أكثر أو أشمل من ذلك في حالتك.
على كل حال إجابة السؤال هي حسب المقصود من جانبكم بالاعتداء فإذا كان اللمس أو التقبيل أو حتى ملاطفة المناطق الجنسية اعتداءًا جنسيا من وجهة نظرك فهذا ربما يحدث أثناء نوم الإنسان دون أن يشعر به، أما ما هو أكثر من ذلك أو ما يتفق الجميع على اعتباره اعتداءًا جنسيا فمن المستحيل حدوثه دون أن يستيقظ النائم... لا الحشيش ولا غيره يمكن أن يمنع الاستيقاظ وفقط تحت التخدير العميق في غرفة العمليات الجراحية يمكن أن يحدث اعتداء على إنسان (مُخَدَّر) فلا يفيق.
أما أن يكون مبررك للشك في حدوث اعتداء جنسي عليك وأنت نائم هو الألم في الحلق!! فلا أدري هل شمل الاعتداء مثلا جنسا فمويا؟! لا أقول لك إلا نصيحة بأن تفتح الارتباط أدناه وتقرأ ما تجده من ارتباطات تتعلق بموضوع الاغتصاب أثناء النوم وكلها كما سترى علامات اضطراب نفساني، وبالتالي فإن الألزم الآن هو أن تعرض نفسك على طبيب نفساني لتحصل على تشخيص حالتك
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.