السلام عليكم
لو سمحتم يا دكتور مشكلة خاصة إلى حد ما.
فأنا جسمي مثالي من الرقبة إلى منطقة الوسط، ولا يحتاج إلى أي رجيم..
لكن من منطقة الفخذين إلى أسفل القدم أعاني من الامتلاء كيف يمكنني عمل رجيم لهذا المنطقة، وقد فعلته كثيرا، لكن دون جدوى مشكلتي هي المنطقة السفلية من الجسد فما العمل
أرجوكم أفيدوني،
وشكر الله لكم.
10/10/2023

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "مها رشدي" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا إله إلا الله.
ربنا سبحانه وتعالى خلقك على شاكلة الأنثى الأصيلة، هذا هو الجسد الأصح للحمل والولادة، وبالمناسبة فإن الدهون الأنثوية عندما توجد بمثل هذا التوزع لا تضر المرأة صحيا على عكس وجودها وأثرها في الرجل.
مشكلتك هي أنك لست بالمقاييس المطلوبة وقد لا تجدين ما ترغبين من الأزياء المناسبة، ولكن تذكري دائما أن جسدك أمانة أودعها الله لديك ولا تستطيعين أن تضبطيها على مزاجك أنت وإن فعلت فلذلك عواقبه وثمنه، أنصحك بقراءة:
الريجيم أكذوبة والتثبيت أسطورة
أكذوبة الأيزو الإنساني: تصحيح مفاهيم
نظرية النقطة المحددة
ما هيَ صناعةُ التنحيف؟
وأحذرك من عواقب التعرض للجراحات أو شفط الدهون ولك في قصة صاحبة مشكلة: من قال إنها إرادة؟ إنه الجسد صنع الله عبرة إن شاء الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.