مصر
في البداية أنا فتاة أعاني من وساوس كثيرة بدايتها كانت في عدد ركعات الصلاة ثم وسواس في الوضوء ثم في الاستنجاء ثم بعد ذلك وسواس الريح والبول ومن ثم بعد ذلك انتقال النجاسة فبدأت أقوى عليها ولا أعيد ولكن انتقل الأمر الى وسواس نزول المذي ووسواس الاحتلام
في البداية عندما رأيت حلما ظننت بأني احتلمت فذهبت واغتسلت ثم بعد ذلك بدأ الأمر يتكرر إلى أن عرفت أنه وسواس وتوقفت عن الاغتسال إلى أن بقيت أوسوس بأن المني ينزل مني في اليقظة بدون فعل شيء وكنت أريد أن أميز ما بين المني والمذي فذهبت وارتكبت أسوأ فعل العادة السرية فنزل مني سائل قليل أبيض فيه اصفرار بسيط حاولت شمه فلم أعلم ما رائحته بالضبط فندمت أني فعلتها واغتسلت فانتقل الوسواس للغسل وأعدت الاغتسال ثلاث مرات
وبعد ذلك بدأت أتخيل بأني أعمل العادة السرية فأصبحت أخاف أن أجلس أو أفعل أي حركة وجاءني تعب فذهبت للطبيبة وأخبرتني بأن لدي صديد وبقيت أشعر بأني على جنابة دائما إلى أن قلت لنفسي علي أن أقوى وأتصدى له فبدأت أصلي وأفعل عبادتي ولكن هناك صعوبة
ولكن بعد يوم بالضبط قمت في الفجر ووجدت نقطتين بيضاء جافتين على ملابسي الداخلية وكانت ملابسي ثقيلة أو لا أعلم بالضبط فحكمت بأنها إفرازات لأنه لم أعلم ما رائحتها لأنها بالنسبة لي بدون رائحة أو لا أعلم فذهبت وصليت الفجر ولكن قبل الظهر خطر في بالي أنه ربما يكون احتلام فخفت ولكن قلت من الممكن أنها وسواس
وأنا أتذكر بأن هذه الليلة كان عندي ألم في قدمي فكنت أستيقظ وأحيانا أقلبها ليذهب الألم وكنت حلمت حلما غريبا متقطعا وليس فيه شيء مخل فلا أعلم أخاف أن أكون فعلا على جنابة وأني تجاهلت شيئا مهما ساعدوني رجاء
9/2/2024

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "Saly" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
من الجميل أن تبدئي استشارتك بذكر الوسواس وكيف تطور معك وكيف أنك ما شاء الله فاهمة "إنه وسواس" وتصفين كذلك كيف تتقوين عليه فتنجحين في نقطة فإذا به من باب جديد، كل هذا جميل.. لكن غاب عنك أن تذكري منذ متى بدأ الوسواس؟ كما غاب عنك واجب طلب العلاج من المتخصصين لأن اضطراب الوسواس القهري مرض له علاج ولا يصح أن تتركي نفسك دون تلقي المساعدة اللازمة.
عندما يصعب التفريق يصبح كلا الخيارين صحيح وينصح الموسوس باختيار الأيسر، يعني إن شككت هل هو مني (اغتسال) أم إفرازات (تنظف ووضوء) رجحي أنها إفرازات ويكفيك التنظف ثم الوضوء للعبادة، وسأضع لك أدناه بعض ارتباطات مختارة تساعدك قراءتها، لكن عليك أن تتابعي معنا لذكر تفاصيل أكثر، وعليك أن تسلكي طريق العلاج النفساني بعد الحصول على تشخيص كامل لحالتك.
اقرئي على مجانين:
وسواس النجاسة: الشهوة والإفرازات والطهارة والنجاسة!
المني والرعشة: وساوس أرهقتني!
وسواس المني في نهار رمضان!
وساوس البنات: وسواس قهري الإفرازات!
وسواس الطهارة: النساء وجحيم الإفرازات!
المبطلات والنجاسة: وسواس الريح والإفرازات
المذي والمني والإفرازات النسائية العادية!
العادة السرية والإفرازات الموجبة للغسل مشاركة1
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.