وسواس انتهاء الحيض: أنا لست موسوسة!! م10
حالة غريبة
ما هي الحالة التي تجعل الشخص يريد أن يفعل شيئًا قبيحًا؟ لي عدة أيام أعود لأشياء سيئة كنت أفعلها حتى أشعر بشعور جديد ومختلف. أريد أن أهرب من واقعي. أريد أن أعرف من أنا؟ ماذا كنت قبل توبتي؟ هل توبتي حقيقية؟
أشعر أنني نفس الفتاة. أنا نفسها السيئة ولا أظن أنني أستطيع أن أكون فتاة جيدة. لا أعلم ماذا يفعلن الفتيات الطبيعيات. لا أعلم كيف يقضين أوقاتهن. أنا أضعت عمري ثم تبت وشعرت بعذاب لا يوصف لشهور ولم يخف إلا بالعقار.
أشعر أنني كاذبة وأخاف، ولكن أنا أساسًا لا أمشي إلا بالخوف! أنا لا أرتاح أبدًا، ولكن أحب أن أشعر أن ليس هناك قيود لأن القيود تجعلني أقتل نفسي. القيود طبعًا هي منبع الحياة وهي التي تنظم كل شيء، ولكن أنا لا أعرف كيف أتعامل معها.
ولذلك أتتني فكرة ثم فكرة سخيفة جدًا مثل "ماذا لو رميت كوب القهوة الحار هذا من الدور الثاني" وهي لا تقهرني، إنما بها أشعر بلحظة من الحرية!
هذه أيام غريبة أعيشها.
8/2/2025

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "." أو "مستخدمة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
الحالة التي تجعل الشخص يريد أن يفعل شيئًا قبيحًا، هي الغريزة الطبيعية حين يساء التعامل معها ويحدث الفشل في احتوائها، فما بين انفلات كامل وانضباط مفرط تعيشين حضرتك، فتفشلين، وستجدين على الموقع كثيرا من طرق التعامل مع الرغبة الجنسية الطبيعية (والتي تتحول من طبيعية إلى مفرطة بسبب فرط الخوف منها)، ابحثي تحت التصنيف: نفسجنسي: العادة السرية إناث، استرجاز Masturbation
وحقيقة لا شيء غريب فيما وصفت فلا الإخفاق في التوبة غريب على الإنسان ولا الأفكار والدفعات الوسواسية (ماذا لو رميت كوب القهوة الحار هذا من الدور الثاني) التي تبدو لصاحبها غريبة أيضًا بظواهر غريبة في مرضى الوسواس.
الواضح أنك بحاجة إلى معالج سلوكي معرفي محترف في علاج الوسواس القهري، لأنه غالبا سيتعامل مع عرْض و.ذ.ت.ق والذي يحتاج الجمع بين المعرفة الشرعية والمعرفية النفسانية وهو ما لا يتوفر بسهولة، فلديك فرط حساسية لمشاعر الذنب ونزوع للتعمق في الأفكار والمشاعر والتصرفات -الدينية على الأقل- وهذا يعقد العملية العلاجية.
اقرئي على مجانين:
تنظيم العادة السرية!! كيف بذا تقولون؟!
إدمان مواقع الإباحية والعادة السرية أيهما نعالج؟
سنية إزالة النجاسة: بغض النظر عن الذنب!
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات