حب مش طبيعي
أنا مشكلتي أني من وأنا عندي 11 سنة وأنا ابتديت أُغْرم وأحب البنات مع أن المفروض الأولاد هي اللي تعجبني لكن أنا بحب البنات وكان نفسي أكون رجل لأستطيع إتمام العلاقة، أنا لم أمارس الجنس مع أحد لكني رأيت المواقع الإباحية في فترة المراهقة.... ولكني قررت عدم مشاهدتها عشان اللي فيها ده قلة كرامة وأدب.
المشكلة في علاقاتي العاطفية الكثيرة ببنات واللي كنت فاكره أني ها أتخلص منها ولما أكبر ها أحب ولد لكن مش حاسة إني عايزة ولد أنا ما بكرهمش لكن مش بحبهم، المشكلة زادت ودخلت مرحلة أخطر جدا لما دخلت أولى ثانوي لما قابلت البنت اللي بحبها حتى الآن (أنا في ثالثة جامعة) ومع إنها سابتني بعد تهديد ماما لها بعد ما صارحت ماما بحبي لها مع إني ما كنتش عايزة أقولها لأنها ها ترفض طبعا وها تزعل ولحد دلوقتي البنت رافضة كلامي وأنا بطلت حتى أطلب منها نبقى أصحاب.
البنت معاها حق وماما معاها حق وأنا بعمل المستحيل عشان أقفل قلبي من الناحية دي لكن مش قادرة أحس إلا بالبنت اللي بحبها مع إن بقالي 5 سنوات ما شفتهاش ومش قادرة أشيلها من قلبي وبرده مقابلتش ولد أحبه بلاش أحبه ولا حتى أقدر أوافق أتجوزه لأني مش عايزاهم أنا مش خايفة من الارتباط لكن أنا حسه زي ما أكون مبرمجة غلط.
20/04/2007

رد المستشار
بصي يا باشمهندسة يا متهندسة صح إن شاء الله، لديك أساسات الحل والخلاص جاهزة وفطرتك السليمة إلى حد بعيد أيضًا بادية في سطورك،..... لكنك ولأسباب غير واضحة تعرضت إلى ما جعلك تغرمين بالبنات وليس الأولاد، وعرفت أن هذا غير طبيعي.
ورغم ذلك قبلت اعوجاجا في توجهك الجنسي –بدأ منذ كنت في الحادية عشرة من عمرك- قبلته على مستوى الخيال والعاطفة -التي ملأت علاقاتك العاطفية ببناتٍ كثيرات-، وأمضيت فترة المراهقة... وكنت تقولين "مش مشكلة لما أكبر أبقى أحب أولاد"... لكنك مع الأسف كبرت ومعك نفس التخبط والاعوجاج، ووصل الأمر إلى الاشتهار حتى بحت بحب فتاة معينة لأمك، وترتبت مشكلات على ذلك، وأنت أدرى يا ابنتي!
أيضًا تكوينك السليم كان حاضرا معك في رحلة المواقع الإباحية وعرفت أن ما يحدث فيها هو قلة كرامة.. وقلة أدب، وتقولين أن خيالاتك الجنسية التي ظهرت في فترة تعرضك لتلك المشاهدات هي التي جعلتك تتمنين لو كنت رجلا تقومين بإتمام العملية الجنسية....، وبلغ بك الصراع بين تكوينك السليم وما تشاهدين من بذاءة، فلا تستطيعين التغاضي عن الناقص في ذلك المشهد –أي ما تفقده علاقة السحاق- وهو الذكر لا تستطيعين التغاضي عن ضرورة حضوره حتى ولو اضطررت لتقمصه.
واقرئي من على مجانين:
الحب بين البنتين، ثم ماذا؟
حبي لصديقتي....أين يأخذني؟ م
حبي لصديقتي....أين يأخذني؟ مشاركة
ولكن السؤال المهم هنا هو : كل هذا لماذا؟ نحتاج أن نفهم أكثر يا ابنتي.. نحتاج أن نعرف عن حياتك وأي نوع من البنات أنت؟ وما تفاصيل علاقتك بأهلك كلهم أي بأمك وأبيك وإخوتك وبقية العائلة... من المهم أن تتابعينا بتفاصيل ذلك.
وإلى أن تتابعينا إليك هذا البرنامج العلاجي لحالات الشذوذ الجنسي، والذي قد تحتاجين معالجا يساعدك في القيام به تدريجيا، فليس الأمر صعبا في الحالات البسيطة مثل حالتك لكنه يحتاج إلى الإصرار والصبر،
وأهلا بك دائما على مجانين.