عشقي للكيلونات
أنا شاب غير متزوج قوي البنية أهيج جنسياً وبشدة عند رؤية أي امرأة ترتدي الجوارب النايلون الشفافة وكنت أحيانا أشتري هذه الجوارب وألبسها ويحدث استنماء لدرجة أني أدمنت لبس هذه الكيلونات النسائية دائماً حتى عند خروجي من المنزل أرتديها تحت ملابسي حتى لا يراها أحد فعند ارتدائي لها أشعر بالراحة والنشوة الشديدة وكثيراً ما أرى في نومي أني أجامع نساء جميلات يرتدين هذه الكولونات وأنا أرتديها أيضا.
وقد قرأت فتوى تنص على جواز ارتداء الرجال للكيلون فهو ملبس مشترك بين الرجال والنساء مع العلم أني ليس لي أي ميول شاذة
فما رأيكم في هذا؟
04/07/2013

رد المستشار
مناقشة:
شكراً على استعمالك الموقع.
ظاهرة التوثين Fetishism التي تشير إليها لا تضر أحدا وليس هناك إشارة في رسالتك أنك تعاني من آثارها سؤالك فقط هو قراءتك لفتوى على جواز ارتداء الرجال "للكيلون". الفتاوى على قدم وساق عبر الهواء وفضاء الإنترنت ولك أن تقبل بها أو ترفضها.
على ضوء غياب المعاناة وعدم تأثر محيطك الشخصي والمهني بهذه الظاهرة فلا داعي للقلق ستتخلص من هذه الظاهرة متى ما وجدت من تحب وتتزوجها.
التشخيص:
لا يوجد.
التوصيات:
محاولة تنظيم اتصالاتك الاجتماعية والتفكير بالزواج.
التعليق: شكرًا لكم د. سداد، ورمضان مبارك
من بعد إذنكم فقط أحببت أن أبين للسائل وأقول: إن الكولون منه ما هو خاص بالنساء كهذا النايلون الشفاف الذي تتكلم عنه، وارتداؤه تشبه بالنساء محرم ...، ولا يليق بمروءة الرجال وشهامتهم...، فأرجو أن تقلع عن هذا الفعل فورًا وتغتنم هذا الشهر الفضيل للاستغفار والتوبة
وأما إذا كان هناك كولون رجالي يعلم من يراه فورًا أنه مصمم للرجال، فهذا هو الجائز...
والله أعلى وأعلم