السلام عليكم
أنا مريض وسواس قهري خاص بالشذوذ الجنسي من مصر أرجو مساعدة أو استشارة أنا الآن أبلغ من العمر 17 سنة حياتي شبه مدمرة بسبب الوسواس القهري الذي أصابني منذ عام.
مشكلتي مع الوسواس القهري أني من سنتين أدخلت إصبعي في دبري عدة مرات وحوالي مرتين أو ثلاث أشياء أخرى رفيعة ولكني لست شاذا ولا سأكون شاذا، أنا أعرف ربنا كويس ومتدين أنا الآن في بلاعة من الوساوس والهواجس أن سآخذ شهادة حمراء عند كشف الحيش اللي فاضل عليه 7 سنوات وحياتي بايظة بسبب الخوف ده.
وأرجو إجابة واضحة وصريحة ما وضعي من كشف الجيش وبما أن الرجل لا يملك غشاء بكارة فكيف يعرفون الشاذ من غيره لأن الفتحة تلم مع الوقت أرجو الرد إيه وضعي من الجيش لأني مت من الخوف ومستقبلي يضيع
أرجو عدم النشر
وشكرا
20/12/2019

رد المستشار
الابن الفاضل "عبد الشافي حسان" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك استشارة موقع مجانين.
لم توضح ما إذا كانت هناك أشكال أخرى من الوسواس تعاني منها أم لا ؟ فنادرا ما تقتصر أعراض الوسواس القهري على موضوع واحد..... وعلى كل في حالتك وحسب ما ذكرت من إدخال إصبعك أو أشياء رفيعة (أو حتى سميكة) عدة مرات لا يوجد ما يستدعي أي خوف من الكشف الطبي.
صحيح لا يوجد غشاء بكارة في الذكور ولا تعرف ممارسة الشذوذ إلا من خلال تأثيرها على فتحة الدبر وهو التأثير الذي لا يظهر إلا بعد ممارسات متكررة وعلى مدى زمني طويل بحيث تتغير طبيعة فتحة الدبر وتصبح متسعة حوافها مترهلة Patulous Anus وصمامها ضعيفا وهذا لا يحدث بعد ممارسات محدودة وإنما بعد ممارسات كثيرة متكررة وعلى مدى طويل فلا داعي للقلق.
لا يوجد شيء اسمه الشهادة الحمراء ولا الوردية، وكشف الجيش هو كشف روتيني لا يمكن أن يظهر إلا الممارس المزمن للشذوذ فلا تهتم بهذا الأمر لأن مخاوفك غير مبررة بالأساس، ويمكنك أن تستفيد جدا من قراءة مقالنا عن علاج وسواس قهري الشذوذ الجنسي.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.