هل أنا عذراء ؟؟
أريد معرفة هل أنا عذراء أم لٱ فقد أكاد أصاب بالجنون ما بـــين الوسواس والخوف لما كان عمري 15 كنت أمارس العادة السرية والحمد لله أقلعت عنها وذلك بإدخال إصبعي كاملا ولم أحس بأي ألم ولم ألاحظ دم.
والآن عندما عرفت بوجود الغشاء ومشاكله قررت أفحص نفسي فعندما أقابل المرآة ألاحظ فتحة مهبلي صغير ولكن عند فتحها تتوسع وإصبعي يدخل بسهولة وإني أرى طبقة وردية اللون لٱ تغطي الفتحة كليا وإنما تحيط بها ما بــين الحواف بشكل هلالي ومنفصلة عن بعضها ما بـين فوق عند فتحة البول فهل أنا عذراء وهل غشاء بكارتي سليم
الرجاء الرد علـّۓ سؤالي في أقرب الوقت
جزاكم الله خيرا وشكر
4/5/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "أميمة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ليس أمرا سهلا أن تؤذي البنت نفسها بالشكل الذي تتخيلين.... وقولك (بإدخال إصبعي كاملا ولم أحس بأي ألم ولم ألاحظ دم) لا يشير إلى احتمال حدوث أذى للغشاء حتى ولو دخل الإصبع كما تقولين.... أنت لم تؤذي نفسك يا "أميمة" بتلك الأفعال الصبيانية القديمة ويمكنك الاطمئنان.... خاصة وأنك تصفين نمطا شائعا من أنماط غشاء البكارة الطبيعي.... والمتوقع أن غشائك حاليا على وضعه الافتراضي Default.
أما إذا كان ما تقصدينه عبثا حقيقيا بإدخال الإصبع كاملا إلى داخل المهبل وفي الاتجاه الصحيح مع الضغط بقوة (وهو ما يتناقض مع قولك : ولم أحس بأي ألم ولم ألاحظ دم)... إذا كان كذلك (وما هكذا تمارس البنت العادة السرية يا "أميمة") .. إذا كان كذلك فلابد من تأكيد فحصك عند متخصص شرط ألا يحدث هذا الفحص إلا مرة واحدة.... تطمئنين بعدها وينتهي الموضوع....
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.