مازوخي وكيف أتخلص وشاذ ولا طبيعي ؟
خوف من الشذوذ الجنسي والمازوخية
السلام عليكم ورحمة الله .. أنا شاب عمري 24 سنة مسلم لكن عندي بعض النقاط لأني على وجه زواج وخائف للمعاناة من هذا الموضوع جداً .. أخاف أكون مازوخي .. وجاءني هذا الخوف لأني أستمتع بمشاهدة أفلام الإباحية المازوخية جداً يعني وأدورها ومرات في خيالي لكن بالواقع لم أفعلها لأني أحس بلإهانة مو للعلن يعني
علماً أن العلاقة بين والدي من الصغر الحمد لله جيدة لكن يوم كنت صغير كنت خواف ومؤدب جداً وذليل (آسف) في فترة المراهقة لا خلاص صرت عادي لكن المازوخية وصرت أستمتع بالاستمناء على الأشياء هذي وأنا مدمن العادة السرية أفعلها باليوم من مرتين إلى ثلاث .. جربت أسوي علاقة مرتين في حياتي وكلها ما قدرت أقذف من أبدأ عملية الإيلاج يرجع يوقف الانتصاب وهذه مشكلة تخيفني صراحة أن يمكن أكون لست مستمتع لكن البنت قالت شكلك تعمل العادة السرية بكثرة قلت إيه نعم قالت إيه عشان كذا وبدأت تستخدم يدها وفعلاً قذفت على طول ..
هذي المشكلة الأولى عندي نبدأ في المشكلة الثانية .. خائف يكون عندي ميول شذوذ جنسي ولا مرة بحياتي جربت أدخل علاقة مع شاب لكن مرات أتفرج على أفلام إباحية شواذ والغريب بالموضوع أني أستمتع ومخوفني كثير ومرات وأنا أعمل العادة السرية في خيالي أتخيل أني مع شاب فأنا ما أعرف ؟
المشكلة الأولى عندي أخاف أكون فعلاً مازوخي
المشكلة الثانية أخاف أيضاً أكون فعلاً شاذ
وأتمنى تلقون لي حل لأن ما أبغي أروح لدكتور نفسي
وشكراً لكم
24/5/2018
وبعد أسبوعين أرسل يقول :
كيف أتخلص من مازوخيتي
السلام عليكم ورحمة الله ..
هذي ثالث مرة أكتب فيها سؤال وأتمنى الإجابة لأن الموضوع يقلقني كثيراً
هذي المرة أتحدث بالتفصيل الممل عن حالتي وأتمنى أجد جواب ..
مشاكل عائلية الحمد لله ما في أبداً .. أنا لما كنت في الروضة بعمر الـ 4 سنوات ممكن كنت أتخيل معلمتي التي تدرسني تجلس علي وأنا طبعاً لا أعرف معنى الجنس وقتها هذي أول مرة يعني
بعدين كنت ذليل وخاضع مؤدب لأقصى الدرجات (آسف) حتى لو ما كنت غلطان وأخاف بسرعة وبسهولة اكتشفت عالم الجنس في السن 13 وبدأت بالاستمناء بشكل طبيعي بل أدمنت العادة بشكل جنوني
في سن الـ 17 أو 18 تقريباً اكتشفت أني أفضل أشوف أفلام إباحية عن الشرج وليس المهبل مع مرور الوقت بدأت أستمتع بالأفلام المازوخية أو إذا استمنيت أتخيل أني أنا مازوخي وفيه أحد قاعد يذلني لكن فقط بيني وبين نفسي
أول مرة أجرب علاقة جنسية كنت في سن 19 تقريباً المشكلة أنني لم أستطع أن أقذف بعد الإيلاج بفترة 20-30 دقيقة يبدأ يضعف الانتصاب لكن بعد ما قلت لا أستطيع بدت تستعمل اليد المصيبة في غضون أقل من 5 دقائق قذفت هل سبب الاستمناء أو عشان أنا مازوخي .. ولا مرة طلبت من أحد أن يذلني لأني أحس بالإهانة لكن وقت الاستمناء أستمتع وأنا أتخيل فما أدري ما هو الحل
ولا أريد الذهاب إلى الدكتور النفسي وهذي هي مشكلتي
وأتمنى تفيدونني وشاكر لكم في أمان الله
8/6/2018

رد المستشار
الابن الفاضل "محمد" أهلاً وسهلاً بك على مجانين وشكراً على ثقتك ومتابعتك السريعة المتعجلة، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
كررت نفس استشارتك السابقة يا "محمد" ولم تستطع الصبر حتى يظهر الرد على الاستشارة الأولى، في هذه المرة ذكرت بوضوح ما خمنت أنا وجوده كعامل فاعل ومسبب شامل لمشكلتيك وهو متابعة المواقع الجنسية الإباحية الشاذة سواء كان ذلك الشذوذ مازوخية أو لواطا.
هناك في سنك من يشعر بالإثارة الشديدة من رؤية علاقة جنسية بين حصان وأنثاه أو حمار وأنثاه أو قط وقطة أو غير ذلك من الحيوانات فهل يكون غريباً أن يثار أحد من رؤية الفعل الجنسي بين اثنين من الشواذ ؟ أو هل معنى هذا أنه قد يتحول إلى حيوان ؟ وهناك من تثيره جداً قراءة الكتابات الجنسية فهل سيكون مضطراً أن يقيم علاقة كتابية مع زوجته ؟ أو هل سيفشل في الجماع؟
نصيحتي هنا كما نصحتك في ردي السابق عليك أن تتوقف تماماً عن مشاهدة أفلام البغاء الإباحية كخطوة أولى إن لم تنجح فيها فلا داعي لخطوات أخر.
وأهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.
ملحوظة:
وصلت إفادتك الأخيرة بعد تحرير الردين السابقين عليك وليس فيها جديد إلا التأكيد على أن ما خمناه كان صحيحا ... أهلاً بك