السلام عليكم إخواني
أرجوكم أرجوكم ساعدوني أفيدوني لقد نجوت مرتين من محاولات الانتحار، أنا شاب عمري 20 سنة مصاب بعدة أمراض نفسية ولكن أكثرها تعقيدا لي هي الماسوشية أنا شخص غير متزوج ولم أفعل أي علاقة جنسية محرمة في حياتي والحمد لله ولكن أنا مصاب بممارسة العادة السرية بكثرة قد تصل أحيانا 5 مرات أو 4 في الأسبوع أو كل يوم مرتين أحيانا وليس دائما.
ولكن لا أستطيع ممارسة هذي العادة إلا على أفلام وفيديوات الفيم دوم femdom أستمتع جدا عندما أرى شخصا يقبل أقدام المرأة وهي تذله هذه كانت بدايتي ومثل كل مرور فترة تتطور العملية إلى أكثر، حيث لم تعد يكفيني تقبيل الأقدام فقط والإذلال بل البصق في الفم والصفع على الوجه... مشاهدة هذي الأفلام تثير غريزتي بشكل لا يصدق بشكل خيالي حتى أن ممارسة العادة 3 مرات في اليوم بمجرد أن أشاهد فيلم آخر بنفس اليوم أقوم بممارسة جديدة وإن شاهدت مرة أخرى أمارس ثانية
هذه الأفلام حاولت بكل جهدي الابتعاد عنها ولكن لم أستطع ذلك وعندما أشاهد أي فيلم جنسي آخر لا تتحرك في المشاعر الجنسية مطلقا!
غير هذا إني أعاني من مشاكل أخرى ولكن أريدكم أن تفيدوني لأني أصبحت أبتعد حتى عن صلاتي بسبب المازوكية هذه ولقد حاولت الانتحار مرتين لأني بعد ما أمارس العادة على هذا الفيلم femdom وعندما أقذف يأتيني شعور الندم بشكل يجعلني أفكر بالانتحار لأني أشعر أني لست إنسانا هكذا ولست رجلا يستحق الحياة من يحب أن يفعل فيه هكذا
أرجوكم أعطوني أية حبوب أية علاج أريد عقاقير أرجوكم أنقذوني أرجوكم، ولكم الأجر إن شاء الله وآسف للإطالة.
علما أنني أيضا حتى في حياتي العامة دائما أمثل دور الضحية حتى باختراع قصص خرافية لأكسب عطف الناس واهتمامهم
17/12/2019

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
أعراض طبنفسية
أعراض موجبة
لا يوجد سوى إشارة إلى عدة أمراض نفسية.
أعراض سالبة
لا توجد إشارة إلى هوايات وتواصل اجتماعي ولا يمكن استبعاد أعراض سالبة.
التوازن الوجداني
الحديث عن الانتحار بسبب موقع اكتئابي.
الفعالية المعرفية لا يمكن نفي وجود تدهور الأداء المعرفي.
سلوكيات
ممارسة العادة السرية وإدمان المواقع الإباحية
تاريخ طبي
اضطرابات نفسية
متعددة.
اضطرابات طبية
لا يوجد.
تاريخ شخصي
صدمات Trauma
لا توجد أي إشارة إلى صدمات نفسية.
تأزم عائلي
Family Conflictsلم يتطرق إليها.
تاريخ مهني
Employmentموظف حكومي .
تاريخ جنسي
Sexual Historyلا توجد إشارة.
تشخيص طبنفسي محتمل
لا يمكن استبعاد وجود اضطراب ذهاني أو وجداني.
احتمال اضطراب الشخصية.
توصيات الموقع:
رسالتك تتعلق بالإدمان على مشاهدة المواقع الإباحية وممارسة العادة السرية ولا توجد فيها إشارة إلى التاريخ الشخصي والتعليمي والعائلي. الأغرب من ذلك العمر إما ٢٩ عاما أو ٢٠ عاماً.
العادة السرية ليست بمرض والمازوشية التي تتحدث عنها تعكس سلوكاً غير طبيعي بسبب أعراض سالبة مصاحبة لاضطراب نفسي جسيم.
لا يوجد عقار للعلاج واتصل مع طبيبك المعالج حول علاج ما تعاني منه من مرض نفسي لمراجعة خطة الشفاء. توقف عن متابعة مواقع إباحية واحرص على نظام يومي منتظم وعلى تطوير نفسك معرفياً.
وفقك الله.