مداعبة زوجة حلمة زوجها ؟ شرعا وعرفا؟
أنا مقبل على الزواج وقد كنت معتادا في ممارسة العادة السرية وكنت أصل إلى قمة الإثارة عن طريق مداعبة حلمة الثدي بجانب مداعبة القضيب فالحلمة لها دور رئيسي في المتعة الجنسية لدي.
أريد أن أعرف :
1- هل إذا طلبت من زوجتي مستقبليا أن تلمس حلمة صدري، أو أن تلعقها بلسانها فهل فيه شيء من الحرمانية،
2- هل هذا يوصف بأنه فعل شذوذي، هل ينقص من رجولتي أمام زوجتي!؟
في النهاية : لأني أخشى ألا أستمتع بالعلاقة بدون هذا الفعل
وشكرا لكم.
10/1/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "Abdo" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
حلمة الثدي من مناطق الإثارة الجنسية في الإناث والذكور على حد سواء، وهناك اختلاف لا شك بين إنسان وآخر في مدى أهمية الحصول على إثارة من الحلمة لكن من تثيره الحلمة جدا طبيعي ومن لا تثيره جدا طبيعي كذلك.... لعل هناك اختلافا في كثافة النهايات العصبية الموجودة عند من يثارون بشدة، وربما هناك دور لاعتياد استثارة الحلمة في سن مبكر وقد يكون هذا تفسير ما يحدث معك ومع غيرك فلست فريدا في هذا الأمر.... وليس فعلا شاذا ولا يتقص من رجولتك كما تتهيب.
من الطبيعي في العلاقة الحميمية السليمة أن يُعرف الشريكُ شريكَه على ما يثيره ويمتعه ومن ذلك المناطق الأكثر إثارة في جسده وليس في هذا عيب يا "Abdo".... سيمكن ببساطة أن تتعرف زوجتك على هذا الأمر أثناء تعرف كل منكما على الآخر ومنذ لقاءاتكما الجنسية الأولى.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.