الاستهزاء والردة والاشتهاء والشذوذ كلها وساوس ! م8
شذوذ جنسي أم شعور عادي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زمان كنت أكتب كثير لكم بشأن عديد من الوساوس ولكن الحمد لله تعالجت من وساوس عديدة
مشكلتي هي: أنا بعيد كل البعد عن شيء اسمه شذوذ جنسي وأتقرف من الشذوذ ولكن بدأت تأتيني شكوك أني شاذ تجاه صاحبي فعندما نلعب ونكون بلحظات ضحك هستيري وكان يكون لي في صوت ضحكاتي يكون أنوثي ويكون كأني معجب وعادي عندي أن يمارس معي شي فلما يجيئني كذا شعور وميول غريبة مقرفة أحاول أن أوضح لنفسي أنه مجرد شعور كاذب ولكن لا أقدر
ولكن الغريب بعد الضحك الهستيري ونرجع زي أول أحس إن ما عندي شذوذ ولا حاجة بل قرف قوي من الشذوذ اللي قاعد يصير لي شيء غريب بديت أحس أني شاذ جنسيا تجاه صاحبي وحالتي النفسية بدأت للتدهور من تلك الحادثة.
ولكن عملت لنفسي حاجة علشان أعرف أنا شاذ أو لا تخيلت تخيلا جنسيا عاديا وكان فيه إثارة ثم تخيلت تخيلا جنسيا بصاحبي جائني تقزز قوي جدا فلا أعلم أنا شاذ أو لا ؟
ولو يمديكم تردون قبل رمضان بسبب أني أريد أن أتعبد ربي وأعيش أجواء رمضان مع عائلتي دون وساوس
فالشعور الرمضاني دون وساوس لدي اشتياق له وشكرا
11/4/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "سالم" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
يا "سالم" يا ابني الله يهديك...... لا جديد فيما تسأل عنه فوسواس الخوف من الشذوذ اشتكيت منه سابقا وذكرت كل التفاصيل الممكنة..... وليس لدي إلا أن أكرر نصيحتي بأن تسارع بطلب العلاج..... يا حبيبي الشاذ يعرف نفسه ولا يشك في ميوله.... ومشكلتك الأصلية أي الوسواس القهري لا علاقة لها لا بالشذوذ ولا بالتوجه الجنسي إلا أن تتخذ المشكلة منهما موضوعا للوساوس والقهور ليس أكثر.
وأكرر ما قلته سابقا ومنذ 5 أشهر ((تظهر قراءة استشاراتك السابقة كما تظهر قراءة هذه الاستشارة أنك مريض باضطراب وسواسي شديد، وقد يكون واصلا حدودا ذهانية...... أو قد يكون وسواسك نفسه جزءًا من اضطراب أشمل..... لا جديد إذن فحالتك من سيء إلى أسوأ................. وما زلت قاعدا تسأل على الإنترنت........... لذلك أكرر ما قلته لك سابقا بأن (هذا وما قبله مجرد وسواس وليس هناك غيره، وأما ماذا يجب عليك فعله فهو سرعة المطالبة بالحصول على العلاج المتخصص)........ وليست حالتك بأي حال من الحالات التي يمكن أن تعالج عبر الإنترنت........... فلا داعي لتضييع الوقت خاصة وأن سرعة ابتداء العلاج في منتهى الأهمية فكلما تأخر العلاج كلما كان المآل المرضي أسوأ........... هداك الله)).
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.