وسواس الكفرية : لا قصد ولا نية ولا أي مسؤولية !! م4
الشك والشبهات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أعرف أنني حطمت الرقم القياسي وأعلى درجة من الإزعاج، ليس لي سوى التوكل على ثم طلب الاستشارة في موقعكم، لا أستطيع التحدث مع أحد فيما أعانيه لأنهم ليسوا من أهل الاختصاص وقد يظنون في الظنون
الوساوس أو الشكوك عكرت صفو حياتي تحضر في كل أمور الدين تشككني فيها مثلا في أحاديث متعلقة بالمرأة أقول الحديث منحاز للرجل -لاحول ولاقوة إلا بالله لا أشعر بالندم إلا بعد ورود الفكرة
هل هناك حالات مثلي؟؟
وشكرا
9/7/2021

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Zinoxa" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
يعني بذمتك يا "Zinoxa" يا بنتي هل هناك أي جديد في إفادتك هذه؟؟ موضوع شبهة تحيز الإسلام للذكر على حساب الأنثى موضوع ذكرته أنت لنا في الإفادة الأولى منك وقد أجابتك د. رفيف الصباغ عليها..... ثم أشرت إليها مرة أو أكثر في إفاداتك التالية....وتم الرد عليها كذلك.
فهل الجديد هنا هو سؤالك (هل هناك حالات مثلي؟؟)؟ إن كان، فالجواب نعم هناك كثيرات يوسوسن أو ينشغلن بهذه الشبهة.... والأجدر بك أن تنشغلي بالبحث عن علاج لاضطرابك النفسي !
وتضيف د. رفيف الصباغ : وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته وأهلًا وسهلًا بك على مجانين، نعم يا عزيزتي، هناك المئات مثلك، والمفروض وأنت تمضين الساعات على الإنترنت أن تكوني قرأت عن حالات مشابهة لك.
أجبناك أكثر من مرة على وساوسك بشأن التحيز ضد المرأة.... ولكنك تأبين التجاهل.... هذه الأفكار لا تؤثر على إيمانك، ولا تطالبين بالبحث عن رد عليها؛ ليس عليك إلا التجاهل، والذهاب إلى الطبيب، والكف عن السرحان مع الوساوس في الواقع وعلى الإنترنت.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.